تحميل فيديو من الفيس بوكدخول

تحميل فيديو من فيس بوك و يوتيوب


شاطر

descriptionعدد الملائكة حول الانسان......سبحان الله

more_horiz

عدد الملائكه حول الانسان
عدد الملائكة حول الانسان‏
بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكةالتي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة

قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان

عددها 10) وتتبدل في وقت الفجرووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجركيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول : تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاةالبردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ترك صلاة العصر حبط عمله ).


وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :

ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملكالشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليساراكتب السيئة , فيرد ملك اليسار ويقول

أمهله لعله يستغفر , فإذا استغفرالإنسان لا يكتبها له .

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,

حتىيدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه , مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت .

ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر .


ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .



ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذىوكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس ..


و أخيرا ملك علىالبلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .
الهم احفظنا بحفظك يا ارحم الراحمين
اللهم واغفر للمسلمين والمسلمات الحياء منهم والاموات
اللهم اغفر لوالديه ورحمهم برحمتك ياذا الجلال والاكرام

اللهم واغفر لمن اطلع على هذا الموضوع ودعالى فى الغيب
فحفظه بحفظك يارب العالمين
هذا وصلى الله على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

descriptionرد: عدد الملائكة حول الانسان......سبحان الله

more_horiz
شكرا لك على هذه المعلومات المفيدة








عيد سعيد رمضان كريم ................. ويارب يعوده علينا وعليكم باليمن والبركات

على مزاجك ,, ويبقى السبق لينا

http://3lamzagk.ba7r.org



مشرف الرياضة : messi2

descriptionرد: عدد الملائكة حول الانسان......سبحان الله

more_horiz
جزاك الله خيرا اخي الكريم









على مزاجك
3lamzagk

descriptionرد: عدد الملائكة حول الانسان......سبحان الله

more_horiz
مشكورر












مدير المنتدى
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى