تحميل فيديو من الفيس بوك
تحميل فيديو من الفيس بوك اذهب الي الرابط التالي
www.3lamzagk.net

تحميل فيديو من الفيس بوك

تحميل فيديو من فيس بوك و يوتيوب
 
الرئيسيةالرئيسية  تحميل فيديو  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 المنتخب يرتدى ألوان علم مصر غدا أمام الكونغو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed.M Kotb
على مزاجك
على مزاجك
avatar

عدد المساهمات : 68
الرصيد بالقروش : 997
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/10/2017
العمر : 24
على مزاجك

مُساهمةموضوع: المنتخب يرتدى ألوان علم مصر غدا أمام الكونغو   السبت أكتوبر 07, 2017 7:08 pm



تقرر أن يرتدى المنتخب الوطني لكرة القدم زيّه الأساسي المكون من ألوان علم مصر (القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء)، وذلك فى مباراة الغد أمام منتخب الكونغو، ضمن الجولة قبل الأخيرة لتصفيات كأس العالم، بينما يرتدى حارس المرمى طاقما أخضر.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الفنى للمباراة الذى يعقد الآن باستاد برج العرب، بحضور إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى ومحمد أبو العلا طبيب الفراعنة. ويحتاج المنتخب الوطنى الأول إلى الفوز غدا بأى نتيجة من أجل التأهل للمونديال.
وسيتم عرض المباراه وطرح اللينك الخاص لعرضه على المنتدى ..
ناشد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الجماهير المصرية التى ستحرص على حضور مواجهة المنتخب الوطنى والكونغو، غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، بضرورة الالتزام بالتعليمات الأمنية، وعدم إثارة الشغب أو استخدام المواد الحارقة.
 
وأضاف خالد عبد العزيز، خلال تصريحاته لـ"أون سبورت"، أنه يأمل فى أن تلتزم الجماهير بكل التعليمات لعدم تدوين مراقب المباراة أى سلبيات ضد المنتخب الوطنى، والعبور بالمباراة إلى بر الأمن.
 
وتابع وزير الشباب والرياضة حديثه، قائلاً: "تعادل أوغندا وغانا ساهم فى قرب الفراعنة من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا فى مواجهة الكونغو غداً، وحصد بطاقة التأهل وسط جماهيرنا.. وأقدر جيداً مجهود المصريين فى مؤازرة الفراعنة وقد أكون اقل من يؤازر المنتخب خاصة وأننى لا ابذل مجهود فى حضور اللقاء على عكس الجماهير التى تعانى من أجل ذلك".
وتعادل منتخب أوغندا مع غانا بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب "مانديلا ستاديوم"، ورفع منتخب اوغندا رصيده من النقاط إلى 8 فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، خلف منتخب مصر "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، والذى يلتقى الأحد مع الكونغو برازافيل بملعب "برج العرب"، بينما ارتفع رصيد منتخب غانا إلى 6 نقاط في المركز الثالث.
 

ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراة الأحد على الكونغو برازافيل من أجل الصعود لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا للمرة الاولى منذ 28 عاماً.
 اتمنـى الموضوع يعجبكـوا 
Mohamed M.Kotb








Mohamed M.kOTB
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنتخب يرتدى ألوان علم مصر غدا أمام الكونغو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تحميل فيديو من الفيس بوك :: على مزاجك :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: